دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-08

اغتيال رئيس أركان حزب الله بغارة إسرائيلية

أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان، اليوم الثلاثاء، أنه قضى على رئيس منظومة الأركان في حزب الله، سهيل حسين حسيني، في ضربة استهدفت إحدى مناطق بيروت.

وأشار الجيش الإسرائيلي إلى أن حسيني كان مسؤولا عن توزيع أسلحة على وحدات حزب الله، وأن منظومة أركان حزب الله مسؤولة عن تصنيع الصواريخ الموجهة.

وأكد الجيش الإسرائيلي أنه هاجم أكثر من 120 هدفا لحزب الله في جنوب لبنان خلال ساعة واحدة، في إطار غارات جوية مكثفة شنها منذ مساء الإثنين.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان: "نفّذ سلاح الجو الإسرائيلي طلعة جوية هجومية واسعة النطاق، وضرب أكثر من 120 هدفا في جنوب لبنان خلال ساعة"، مضيفا أن "الأهداف كانت تابعة لوحدات مختلفة من حزب الله، بما فيها قوة الرضوان والمنظومات الصاروخية".

وأشار إلى أن "منظومة الأركان تعتبر وحدة ركن لوجستية تابعة لحزب الله، تهتم بالميزانيات وتنظيم المنظومات المختلفة"، لافتا إلى أن "حسيني كان شريكا في اتفاقيات نقل الوسائل القتالية بين إيران وحزب الله ومسؤول عن توزيع الوسائل القتالية على الوحدات المختلفة في حزب الله. كما كان عضواً في مجلس الجهاد".

وأضاف المتحدث العسكري: "في إطار مهام منصبه كان حسيني يعمل على تحديد ميزانيات وإدارة المجال اللوجستي للمشاريع الأكثر حساسية للتنظيم ومن بينها الخطة العملياتية للحرب وخطط خاصة أخرى ومن بينها تنفيذ العمليات ضد إسرائيل من الأراضي اللبنانية والسورية".

وصباح اليوم الثلاثاء، أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة جندي بجروح خطيرة خلال معارك في جنوب لبنان. وسبق ذلك إعلانه أن نحو 190 قذيفة أطقها حزب الله عبرت من لبنان باتجاه إسرائيل. "وكالات"


عدد المشاهدات : ( 1290 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .